Unicamp Preloader

News and Blog

بنك دبي التجاري يطلق برنامج “بداياتي” لتنمية المواهب الإماراتية الشابة

بنك دبي التجاري يطلق برنامج بداياتي لتنمية المواهب الإماراتية الشابة
News

بنك دبي التجاري يطلق برنامج “بداياتي” لتنمية المواهب الإماراتية الشابة

تماشياً مع التزام البنك بدعم مبادرات التوطين في الدولة، أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع معهد الإمارات المالي، عن إطلاق برنامج “بداياتي”، والذي يهدف إلى تعزيز المواهب الإماراتية الشابة في القطاع المصرفي، حيث يشارك في البرنامج 51 متدرباً.

تم تصميم برنامج بداياتي خصيصاً لخريجي الثانوية العامة الإماراتيين، ويمتد البرنامج لمدة ستة أشهر، حيث يهدف إلى توفير تدريب مكثف لـلمشاركين في البرنامج، وإكسابهم المعارف والمهارات اللازمة للتميز في القطاع المصرفي.

ويتميز البرنامج بتركيزه على التطور الشخصي والمهني، ويغطي مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك العمليات المصرفية وأتمتة الفروع وخدمة العملاء وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى المتدربون تدريباً أثناء العمل لاكتساب الخبرة العملية وإعدادهم لمسؤولياتهم المهنية داخل البنك.

وأكد سلطان المحمود، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك دبي التجاري، التزام البنك بدعم التطلعات المهنية للشباب الإماراتيين قائلاً: “بصفتنا مصرفاً وطنياً، فإننا ملتزمون بمسؤوليتنا في دعم المواهب الإماراتية الشابة بما يحقق رؤية دولة الإمارا ت العربية المتحدة لبرنامج التوطين. ويعد برنامج بداياتي جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا لتطوير المواهب الإماراتية، كما يظهر التزامنا الراسخ بتمكين الجيل القادم من القادة الإماراتيين. ونحن نسعى من خلال الاستثمار في تنمية المواهب الشابة، إلى خلق جيل جديد في القطاع المصرفي ودعم احتياجات القطاع المصرفي والمالي في دولة الإمارات العربية المتحدة “.

من جانبها قالت نورة البلوشي، مديرة معهد الإمارات المالي بالوكالة: “يسعدنا التعاون مع بنك دبي التجاري في برنامج “بداياتي”، الذي يتوافق مع التزامنا المشترك بدعم رؤية الإمارات لتمكين ودعم المواهب الإماراتية الشابة وتطوير اقتصاد قائم على المعرفة. برنامج “بداياتي” يوفر فرصة فريدة للشباب الإماراتي لاكتساب المهارات والمعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح في صناعة الخدمات المصرفية. ويسعدنا أن نزود من خلال هذا البرنامج المتدربين بالخبرات والتأهيل اللازم، ودعمهم لمساعدتهم على بناء قدراتهم. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع بنك دبي التجاري لتمكين الجيل القادم من القادة الإماراتيين والمساهمة في نمو صناعة الخدمات المصرفية والمالية في الإمارات.”

Emirates Institute of Finance